The Resource استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية, إشراف الدكتور رجا حجار

استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية, إشراف الدكتور رجا حجار

ملصق
استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية
عنوان
استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية
بيان المسؤولية
إشراف الدكتور رجا حجار
مؤلف
مساهم
الموضوعات
نوع
لغة
ara
http://bibfra.me/vocab/relation/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%81
CaNI7o_Oyx0
مصدر الفهرسة
QAFCL
الرسوم التوضيحية
illustrations
فهرس
no index present
رقم استدعاء مكتبة الكونجرس
T27.A7
رقم المادة بمكتبة الكونجرس
M87 1974
الشكل الأدبي
non fiction
بيان السلسلة
منشورات ندوة الدراسات الإنمائية ؛
رقم السلسلة
23-28
ملصق
استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية, إشراف الدكتور رجا حجار
يمثل
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
Contents
الجزء الثاني. الثورة الثقافية والثورة العلمية التكنولوجية -- الجزء الثالث. التخطيط التربوي -- الجزء الخامس. التطوير العلمي والتكنولوجي للقطاعات الاقتصادية -- الجزء السادس. التكامل العلمي التكنولوجي العربي
أبعاد
24 سم.
مدى
مجلد <1-8>
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n
تفاصيل مادية أخرى
إيضاحيات ؛
ملصق
استراتيجية الثورة العلمية التكنولوجية العربية, إشراف الدكتور رجا حجار
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
Contents
الجزء الثاني. الثورة الثقافية والثورة العلمية التكنولوجية -- الجزء الثالث. التخطيط التربوي -- الجزء الخامس. التطوير العلمي والتكنولوجي للقطاعات الاقتصادية -- الجزء السادس. التكامل العلمي التكنولوجي العربي
أبعاد
24 سم.
مدى
مجلد <1-8>
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n
تفاصيل مادية أخرى
إيضاحيات ؛

مواقع المكتبة

  • Heritage Collectionاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.318037 51.441539
  • Qatar National Libraryاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.3178 51.4412
Processing Feedback ...