The Resource العلم فى اللغة العربية, تأليف فايد العمروسي، عبد الطاهر مبروك

العلم فى اللغة العربية, تأليف فايد العمروسي، عبد الطاهر مبروك

ملصق
العلم فى اللغة العربية
عنوان
العلم فى اللغة العربية
بيان المسؤولية
تأليف فايد العمروسي، عبد الطاهر مبروك
مؤلف
مساهم
الموضوعات
لغة
ara
http://bibfra.me/vocab/relation/%D9%85%D9%88%D9%84%D9%81
qeAk0ItfDCU
http://bibfra.me/vocab/relation/%D9%85%D9%88%D9%84%D9%81%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83
F-oW69Pl3Dg
مصدر الفهرسة
QAFCL
فهرس
no index present
رقم استدعاء مكتبة الكونجرس
PJ6071
رقم المادة بمكتبة الكونجرس
.A47 1955
الشكل الأدبي
non fiction
ملصق
العلم فى اللغة العربية, تأليف فايد العمروسي، عبد الطاهر مبروك
يمثل
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
Contents
الجزء الأول. للسنة الأولى ورياض الأطفال تهجي، قراءة، كتابة، أغاني وأناشيد، قصص وتعبير، خط وإملاء -- الجزء الرابع. لتلاميذ السنة الرابعة من المرحلة الأولى تدريب لغوي، قصص وتعبير، مطالعة وإملاء، أناشيد ومحفوظات، اختبارات عامة، بطاقات اسبوعية
أبعاد
24 سم
طبعة
الطبعة الأولى.
مدى
مجلد <1، 3، 4> ؛
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n
ملصق
العلم فى اللغة العربية, تأليف فايد العمروسي، عبد الطاهر مبروك
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
Contents
الجزء الأول. للسنة الأولى ورياض الأطفال تهجي، قراءة، كتابة، أغاني وأناشيد، قصص وتعبير، خط وإملاء -- الجزء الرابع. لتلاميذ السنة الرابعة من المرحلة الأولى تدريب لغوي، قصص وتعبير، مطالعة وإملاء، أناشيد ومحفوظات، اختبارات عامة، بطاقات اسبوعية
أبعاد
24 سم
طبعة
الطبعة الأولى.
مدى
مجلد <1، 3، 4> ؛
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n

مواقع المكتبة

  • Heritage Collectionاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.318037 51.441539
  • Qatar National Libraryاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.3178 51.4412
Processing Feedback ...