The Resource لماذا لا ينصت إلي حصاني؟ : تعلم التواصل بفعالية, فيفيك مهروترا

لماذا لا ينصت إلي حصاني؟ : تعلم التواصل بفعالية, فيفيك مهروترا

ملصق
لماذا لا ينصت إلي حصاني؟ : تعلم التواصل بفعالية
عنوان
لماذا لا ينصت إلي حصاني؟
العنوان المتبقي
تعلم التواصل بفعالية
بيان المسؤولية
فيفيك مهروترا
مؤلف
الموضوعات
لغة
  • ara
  • eng
  • ara
عضو في
http://bibfra.me/vocab/relation/%D9%85%D9%88%D9%84%D9%81
MaRCKF4xhC8
مصدر الفهرسة
QAFCL
الرسوم التوضيحية
illustrations
فهرس
no index present
رقم استدعاء مكتبة الكونجرس
HF5718
رقم المادة بمكتبة الكونجرس
.M44125 2015
الشكل الأدبي
non fiction
ملصق
لماذا لا ينصت إلي حصاني؟ : تعلم التواصل بفعالية, فيفيك مهروترا
يمثل
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
أبعاد
24 سم
طبعة
الطبعة الأولى.
مدى
192 صفحة
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n
تفاصيل مادية أخرى
إيضاحيات ؛
ملصق
لماذا لا ينصت إلي حصاني؟ : تعلم التواصل بفعالية, فيفيك مهروترا
منشور
فئة الناقل
volume
رمز فئة الناقل
nc
مصدر الناقل وفقًا لمعيار مارك
rdacarrier
فئة المحتوى
text
رمز نوع المحتوى
txt
مصدر نوع المحتوى وفقًا لمعيار مارك
rdacontent
أبعاد
24 سم
طبعة
الطبعة الأولى.
مدى
192 صفحة
فئة الوسائط
unmediated
مصدر الوسائط وفقًا لمعيار مارك
rdamedia
رمز نوع الوسائط
n
تفاصيل مادية أخرى
إيضاحيات ؛

مواقع المكتبة

  • Heritage Collectionاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.318037 51.441539
  • Qatar National Libraryاسْتَعارَ
    Education City, Al Luqta Street, Doha, QA
    25.3178 51.4412
Processing Feedback ...